مهام قسم العهدة:
- 
- تسلم طلبات الإرجاع والتحويل والمعاملات المتعلقة بالشطب الخاصة بالعاملين في الجامعة وتدقيقها.
 - دراسة طلبات الإرجاع والتحويل والشطب من العهدة بعد عرضها على اللجان الفنية وذلك لقبولها أو رفضها.
 - عمل إشعارات طلبات الإرجاع ومستندات التحويل والشطب آلياً وتدقيقها.
 - دراسة ومتابعة طلبات الإرجاع مع وحدات الجامعة المختلفة التي تتطلب الكشف عليها وبيان الرأي الفني فيها.
 - تدقيق ملفات عهدة العاملين في الجامعة والعمل على إرشفتها.
 - جرد العهدة للعاملين في وحدات الجامعة المختلفة كلما إقتضت الحاجة.
 - إصدار الكشوفات الخاصة بعهدة العاملين في وحدات الجامعة المختلفة والتقارير المتعلقة بعهدة العاملين.
 - الإشتراك في اللجان مثل البيع والإتلاف، دراسة العروض،الراكدة، البيع .
 - حفظ الطلبات والمستندات والمعاملات الخاصة بقسم العهدة في الملفات.
 - إعداد المراسلات الخاصة بقسم العهدة والإجابة على المراسلات الواردة إلى قسم العهدة وإجراء اللازم عليها.
 
 

